طباعة الاحتلال يحوّل الأسير نبيل بني نمرة (نبيل الصوص) إلى الاعتقال الإداري لمدة أربعة أشهر في يوم الإفراج عنه، بعد 12 عاماً من الاعتقال في 10 نيسان/أبريل 2026. نشر في الاخبار العاجلة