بحضور شخصيات اردنية وفلسطينية احتفال اطلاق اغنية الحرية للاسرى للفنان العربي عاصي الحلاني في العاصمة الاردنية عمان

 

1/4/2017

اعلنت هيئة شؤون الاسرى والمحررين ان حفل اطلاق اغنية الحرية للاسرى الفلسطينيين سيكون يوم الاثنين 3/4/2017 في العاصمة الاردنية عمان والتي قام بغنائها الفنان العربي عاصي الحلاني، وهي من انتاج شركة كواليس للانتاج الفني وكلمات الشاعر رامي اليوسف.

وقالت هيئة الاسرى ان احتفال اطلاق الاغنية سيكون بحضور شخصيات اردنية من مجلس النواب ومجلس الاعيان إضافة الى حضور فلسطيني رسمي وشعبي من داخل الوطن وخارجه اضافة الى وسائل الاعلام المختلفة.

وقال عيسى قراقع بهذا الخصوص ان اطلاق اغنية للاسرى جاء بمناسبة دخول الاسير كريم يونس العام 35 من اعتقاله في سجون الاحتلال وهو اقدم اسير يقضي هذه المدة المتواصلة في السجون وبمناسبة يوم الاسير الفلسطيني وعزم الاسرى خوض اضراب مفتوح عن الطعام يوم 17/4/2017 وعلى رأسهم الاسير القائد مروان البرغوثي، وان اغنية الحرية هي بمثابة تحية ووفاء لكافة الاسرى والاسيرات في السجون.

وأوضح قراقع ان التعبير عن التطلع للحرية بكافة الاشكال الثقافية والفنية والاعلامية والجماهيرية والقانونية يأتي في سياق تدويل قضيتهم وايصال عدالة حقوقهم وتعطش الشعب الفلسطيني للحرية الى كل العالم باعتبار قضية الاسرى قضية الانسانية والعدالة الكونية.