هيئة الأسرى تُشارك في إفتتاح المركز الطبي في الجامعة العربية الأمريكية

في . نشر في فعاليات ونشاطات

 

شاركت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الإثنين، في حفل إفتتاح المركز الطبي في حرم الجامعة العربية الأمريكية في ضاحية الريحان في محافظة رام الله والبيرة، والذي يُعتبر المركز الثاني الخاص والمتخصص التابع بكل تفاصيله للجامعة، حيث سبقه افتتاح مركز الوراثة الجزيئية.

وترأس وفد الهيئة المشارك في الإفتتاح نائب رئيس الهيئة/ عطوفة الوكيل عبد القادر الخطيب ومدير عام الشؤون المالية عبد الفتاح علاونة، ومدير عام شؤون الأسرى عرفات نزال ومدير دائرة الإحصاء كائنات جردات، ورئيس ديوان رئيس الهيئة محمد زيدات.

وأوضحت الهيئة أن هناك جهود حثيثة لتكريس التفاهمات السابقة لصياغة اتفاقية رسمية ستوقع خلال الفترة القادمة بين الهيئة والجامعة العربية الأمريكية، يستطيع الأسير من خلالها تلقي الخدمة والعلاج داخل هذا المركز الطبي المتخصص في علاج الأسنان، والمتواجد داخل حرم الجامعة.   

وتحدث في حفل الإفتتاح كل من: رئيس الجامعة د. علي أبو زهري، ورئيس مجلس أمناء الجامعة وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. محمد اشتية، وعطوفة محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ووزير الصحة د. جواد عواد، وممثل عن وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم، حيث أشاد الجميع بالمركز والتطور السريع الذي تسلكه الجامعة في كافة المجالات.