هيئة الأسرى تكرم موظفاتها بمناسبة الثامن من آذار

في . نشر في فعاليات ونشاطات

كرمت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الخميس في فندق الكرمل في رام الله، موظفات الهيئة بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام، في اجواء من التآلف والحب والسرور.

وأشاد رئيس الهيئة اللواء قدري أبو بكر بكافة موظفات الهيئة، اللواتي يعملن بكل إخلاص من اجل مساعدة الاسرى وعائلاتهم، والتعامل مع كافة المراجعين بالقدر الذي يستحقونه من الترحيب والإحترام، التزاما بالشعار العام للهيئة بأن كافة العاملين فيها بكافة مستوياتهم خدم للأسرى وذويهم.

واكد اللواء أبو بكر على متانة العلاقة بين موظفي وموظفات الهيئة، والتعاون الدائم بينهم بما يجعل من العمل اكثر سهولة وإنسيابية، مطالبا الجميع الحفاظ على ديمومة هذا التكامل.

ووجه اللواء أبو بكر وبإسم كل موظفي وموظفات الهيئة التحية لأسرانا الابطال في سجون الإحتلال، وعلى رأسهم اسيراتنا الماجدات، اللواتي يدفعن من اعمارهن ثمنا كبيرا في سبيل فلسطين وارضها وشعبها، متمنيا أن تأتي العام القادم وقد تحققت الحرية الكاملة والشاملة لهم جميعا.

وتقدمت الهيئة بالشكر الجزيل للسيد جمال النمر مالك فندق الكرمل، وللسيدة حباب عيسى مديرة العلاقات العامة وكافة العاملين في الفندق، على الإهتمام الخاص بهذا النشاط، وما تضمنه من ترتيب وجودة الضيافة.

وفي ذات السياق، كرم مدراء مديريات الهيئة في كافة المحافظات موظفات الهيئة، وذلك تزامنا مع التكريم الذي نظم في مدينة رام الله.