هيئة الأسرى: ورشة عمل وحوار في السويد لدعم ومساندة قضية أسرانا

في . نشر في الاخبار العاجلة

هيئة الأسرى: ورشة عمل وحوار في السويد لدعم ومساندة قضية أسرانا
21/6/2022
أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، بتنظيم ورشة عمل وحوار في مملكة السويد، لدعم ومساندة قضية أسرانا ومعتقلينا في سجون ومعتقلات الاحتلال الإسرائيلي.
وأوضحت الهيئة أن الورشة شارك فيها وفدها المتواجد في السويد والمتمثل في رئيس وحدة العلاقات الدولية رائد أبو الحمص ومدير الإعلام ثائر شريتح، وضمت إقليم حركة فتح وكوادر الحركة ونقابات نسوية وعمالية ومسؤولي الجالية ونشطائها.
وبينت الهيئة أن الورشة كانت على شكل حوار مفتوح، وتركزت جميعها على ضرورة إنتاج عمل قوي يُعزز صمود أسرانا ومعتقلينا، ويكون بمثابة خطوة عملية في تجنيد رأي عام سويدي وأوروبي ضاغط لمحاسبة إسرائيل ووضع حد لجرائمها المتصاعدة.
وقالت الهيئة " تم الاتفاق على أن يكون التعاون على أعلى المستويات، حيث سيكون هناك تواصل دائم وعمل مكثف لترتيب فعالية في السويد، وبمشاركة الجالية الفلسطينية في أوروبا وأقاليم حركة فتح وكل المؤسسات والتجمعات العاملة والمتواجدة في هذه الدول".
وأبدت الهيئة جاهزيتها التامة للتعاون المحلي والخارجي مع كافة المؤسسات ومكونات شعبنا، لإحداث نقلة حقيقية في دعم ومساندة قضية الأسرى والمعتقلين.
وأشادت الهيئة بالروح والانتماء الصادق الذي لمسه وفدها لدى كل من حضر وشارك في الحوار والنقاش، وما طرحوه من أفكار وطنية مسؤولة.